مزيكا اليوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مزيكا اليوم

احلى مزيكا هتسمعها فى حياتك
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولأحدث الصور

 

 عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
:::: site admin ::::
:::: site admin ::::
Admin


ذكر
عدد الرسائل : 909
العمر : 39
المزاج : عال العال
Admin : عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة I_icon_gender_male
الدوله : عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة Female31
SmS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">DON'T cry over anyone who won't cry over you</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
المزاج : عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة 860c5a11
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة Empty
مُساهمةموضوع: عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة   عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة Icon_minitimeالجمعة 14 مارس 2008, 7:40 am

][ الجـــــــزء الأول ]ى
الدكتوره (توها داشه) : شلونج الحين ؟
ريم ببراءة :الحمدلله
الدكتوره (تطالع السيلان): معليه جريب يكمل .. نص ساعه وخلاص
ريم ابتسمت
الدكتوره من صجها: بكتب لج الأدويه واعطيهم ابوج ..
ريم (عفست ويهه): بعد أدويه ؟؟
امها توها يايه .. حبة راس بنتها : شلونج يمه الحين ؟؟
ابوها دش وراها : ها ابوي .. تأخرنا عليج ؟
ريم ابتسمت: لا عادي
بو فيصل: شنسوي يبوج الطريج زحمه .. اشوى الحين ؟
ريم مبتسمه: الحمدلله
الدكتوره: يا بوفيصل هذي وصفة الأدويه .. عندنا صيدلية تحت
بوفيصل خذ الوصفه: مشكوره وماقصرتي
الدكتوره تطالع ريم: بس ماوصيكم .. الله الله بالأكل
ام فيصل تحاجي بنتها: سمعتي ؟؟
ريم مب عاجبها: يـمه !!
بو فيصل بدا يعصب: شنو يمه ؟؟
الدكتوره راحت يمها: مايصير تاخذين الأدويه وبطنج خالي .. لازم تاكلين .. وجبه عدله مب خرابيط
بوفيصل يتطنز: الا جان ودج ترجعين اهني بعد كيفج
ام فيصل: لا لا شترجع ؟ بتاكل ان شاء الله انا بوقف على راسها عدل
ريم تحاجي الدكتور وهي تطالع السيلان: بس لا !!
الدكتوره: تمللتي ؟ نطري بنادي السستر تعطيج أبره
ريم طلعت عينها: ابره ؟؟؟؟؟؟ شلا بعد ؟؟ لا لا مابي .. (تحاجي امها) يمممه جوفيها ؟
الدكتوره تضحك : هههههه أتغشمر ..
رن تلفون بو فيصل: هلا يبه .. لا لا اكا بنطلع بس ناخذ أغراضها ونمشي .. ماتقدر تاخذها ؟ لا ابوي مانقدر .. اخاف نتأخر عليها .. اطلع انت مر عليها .. فما الله
ام فيصل: اي وعليه نجودي بتسويلنا سالفه الحين
بوفيصل: الله يستر من لسانها
ام فيصل: لا وعليه بنتي ..
ريم:قولوا الله يعين الفيص عليها
ام فيصل: بسس عاد بس ..
الدكتوره شالت السيلان .. قبل لاتطلع: ماوصيكم عليها .. ( تحاجي ريم) ماعليج شر
ريم ابتسمت: الشر ماييج



في السياره
نجود ركبت السياره وهي عافسه ويهه
شيلتها طايره والمريول معفس والقميص رافعته ..
وفيصل كان لابس ثوب ومجفس يده وشعره موديه على وره .. شوي طويل نازل لي نص رقبته ..
فيصل يطالعها: وعليكم السلام .. الناس يسلمون قبل .. السلام لله
نجود من غير نفس: السلااااام .. استانست الحين ؟
فيصل يمشي: عوووذ بالله منج
نجود مب عاجبها: شيايبك انت؟
فيصل رفع حاجبه: صج ماتستحين على ويهج .. (وهو يطالعها) تبين تحزرين اهني لي 4 ؟
نجود تتطنز: يمه يمه خرعتني .. اقول .. لتطالعني جذي لو سمحت ..
فيصل: اقول جب مافيني شدتج
نجود رفعت حاجبها: عشتوا .. كيفي
فيصل طوّل على صوت المسجل
يات نجود وقصرّت
فرص يدها بالقوه .. وطوّل
نجود : ااااااااااااخ .. عبالك مايعور ؟
فيصل تم يغني وجن مايسمعها
نجود محتره: عبالك صوتك حلو ؟
فيصل تم حاقرها طول الطريج

** فاصل **
فيصل عمره 23 سنه .. وسيم .. جسمه عريض .. حنطي .. عيونه حلوه .. مب عوده ولا بصغيره ..
له لحيه خفيفه .. جن اماراتي حلو .. طبعه هادي .. بس اذا تنرفز مشكله
يشتغل .. اممممم
ريم عمرها 19 .. تدرس فلجامعه .. ضعيفه .. بس جسمها حلو .. حنطيه .. حلوه .. مب وايد يعني لها ملامح حلوه .. وحليوه
نجود عمرها 16 .. فلمدرسه .. ام لسانين .. محد يقدر على لسانها .. تشبه اختها ..
** فاصل **


في البيت
من وصلت حذفت شيلتها وشنطتها عند الباب وركبت حجرتها
فيصل ركب حجرته
شوي الا واصلين
بو فيصل ميود الباب: حياج ابوي
ام فيصل دشت وراها: تو مانور البيت يمه
ريم استحت: بوجودكم يمه
ام فيصل: وينهم مالهم حس ؟

بوفيصل يأشر على الشنطة: جوفي بس .. الله يهديها بس
ام فيصل: جاندرا .. في أغراض فلسياره وديهم حجرة ريم
جاندرا: زين ماما .. مايبي قدا؟
ام فيصل: نجبي الغدا ووديهم
بوفيصل ينادي: فيصل .. نجود .. تعالوا تغدوا
فيصل وهو نازل : ها .. ييتوا؟
نجود نازله وراه .. تتطنز: لا للحين ..
فيصل يخزها
نجود لمت ريم: هاا المريضه؟ وحشتيني يالصفره .. (تطالع أخوها) كيفي ( من حاجاج ؟ )
ريم ابتسمت : وانتي اكثر حبيبتي
فيصل يسلم على اخته: الحمدلله على السلامه
ريم حبته : يسلمك


في بيت بو راشد
اسماء لابسه شيلتها ودفتها
وراشد لابس برمودا جينز وتي شرت بيج وكان مقرع ( رقم واحد)
اسماء تصارخ : رشوووووووووووووووود
راشد: ياي ياي
اسماء عصبت: اففففففففف بنطرك فلسياره
راشد ركض وراها : اف اف اف يالحنااانه انتي .. أعتذر
اسماء ركبت السياره وركب وراها
راشد: بلعداااااااااااال سيارتي !! جذي تصفقين الباب ؟
اسماء: اللي يقول مادري شنهي عاد سيارتك ..
راشد: تتطنزين ؟ زين مني مركبج .. نزلي يالله نزلي
اسماء: راشد بليز تأخرنا !
راشد: مب ماشي الا اذا تأسفتي .. وعليه عليها سيارتي هذهيه موديتج ويايبتج ولا ابين فعينج شي ؟
اسماء تتطنز: آسفه ماقصد ..
راشد: اقول نزلي بسرعه
اسماء: راااااااااااشد !! بتذلني يعني بتذلني ؟
راشد: يالله مشينا .. مايسوى علينه هالرفيجه
اسماء تحره: كيفي
راشد: يعني ماتعرفين تتصلين لها تقولين لها الحمدلله علسلامه ؟
اسماء: لا
راشد: لازم تجابلينها ؟
اسماء: كيفي
راشد: لا اله الا الله .. من الروضه لي المدرسه .. والجامعه .. الله يستر عقب
اسماء: وه عليك يالحسود .. كيفنه
راشد: بس سكتي عورتي راسي
اسماء: الحين انت امتاك تسولف انا ماتحجيت !
تموا ساكتين لي ماوصلوا بيت بوفيصل
اسماء: شكرا
راشد: العفو .. لين كملتي اتصلي مو تنسين روحج نفس كل مره
اسماء بغباء: شكمل ؟؟
راشد: اسوم يالغبيه .. بس بس لي دشيتي بيتهم بتفهمين
اسماء: ها ؟
راشد: مشا عنها
اسماء تحاجي روحها: شيقول ذي ؟ شاكمل ؟؟! الحمدلله والشكر بس
طقت الجرس وطلعت لها جاندرا ..
دشت الا ام فيصل فلصاله بروحهه
اسماء: السلام عليكم !!
ام فيصل: هلا والله بالغاليه .. شلونج يمه ؟
اسماء راحت تسلم عليها : الحمدلله .. (مستعيله) وين ريمو ؟
ام فيصل: فوق .. روحي لها
اسماء: ان شاء الله ..
وهي راكبه فيصل توه نازل
اسماء ركبت ماسلمت ولا اهوه سلم
بطلت الباب وتصارخ : ريموووووووووووو يالخايسه
صرخت بقوه صوتها انسمع تحت ..
فيصل خافس ويهه: شفيها ذي .. صاحيه ؟
ام فيصل: كيفها يمه شفيك عليها ؟
فيصل: ختولي ..

عند ريم
ريم كانت لابسه بيجامة ناعمه ورديه فيها قطاوه ..
واسوم من دشت فصخت دفتها .. كانت لابسه توب اسود وتنوره قصيره بيضه فيها ورود سود ورافعه شعرها
ريم : وحشتيييينيي اسوم يالشاقول
اسماء: شسويييي ريمو لو مب هالخايس جان رقدت عندج فلمستشفى ..
ريم: آآيه عليج ماتقصرين .. شخبارج ؟
اسماء: ماعليج مني انتي شخبارج ؟ اشوى الحين ؟
ريم: الحمدلله بخير
اسماء: كلتي زين ؟
ريم: هههههه ياربي كلمن يسألني عن الأكل !!
اسماء: لان يالخايسه ماطيحج غيره .. لو يدري عنج احم احم .. جان ياج ركض من امريكا
ريم استحت: اقول سكتي بس ..
اسماء: صج انج خايسه
ريم: بس عاد !! شامه فيني ريحه ؟
اسماء: سكتي لوّع الله جبدج .. اي صج !! على طاري الخياس
ريم: ههههههههههه شصاير بعد ؟
اسماء عفست ويهه: جفته .. ولاعت جبدي .. وبغيت ارجع بيتنه بسبته
ريم: فصول ؟
اسماء عافسه ويهه: من غيره يعني ..
ريم: شعليج منه خليه عنج .. ليكون قلتيله شي
اسماء: يخسي الا اهوه
ريم: بس عاد بس ..
اسماء: اووووووووووووووووووو يالخايسه .. توني مستوعبه
ريم: انتي كله استيعابج بطيء !
اسماء: لا بس مساعه الخايس .. لا بنغيرها .. الغبي يقولي لين كملتي كلميني !
ريم: سو ؟
اسماء: مافهمت ! .. قلت له شاكمل ؟ وقالي دشي داخل بتفهمين خخخ
ريم: حظي انتي .. الله يعين ريلج عليج
اسماء: جب جب .. وين نجودو؟ ماجفتها !
ريم: يزعم تبي تدرس في غرفة فيصل .. بس اظنتي تجوف الحلقه .. حزتها
اسماء: لتيبين طاريه افف بلعماله تلوعين جبدي يعني ؟
ريم: من قالج تسألين ؟
اسماء: ريمو ؟
ريم: هاا !!
اسماء: مايقولون ها .. يقولون نعم
ريم: نعم الله عليج .. شفيج ؟
اسماء: زفيت رشود مساعه وعليه
ريم: متى مازفيتيه انتي ؟
اسماء: شسوي ماعندي غيره ..
ريم: الله يرحمهم حبيبتي .. ( ريم حستها بتصيح .. تبي تغير السالفه بأي طريقه) .. وي تعالي شخبار الجامعه ؟
اسماء: مالت عليج وعليها
ريم: ليش ؟
اسماء: امس وزعوا أوراق المد تيرم .. شي
ريم: هههههههههه جم يبتي ؟
اسماء: 14 .. زين لا ؟
ريم تتطنز: اي وايد زين ماشالله ..
اسماء: جب علأقل أحسن من اللي يايبين 12
ريم تضحك: انا ؟ ههههههههههههههههههههه شسوي كنت تعبانه
اسماء: بس عيل سكتي لتطنزين !!
نجود دشت عليهم ببيجامتها: ها السحّر !!
اسماء: الساحره يابتها أمج
نجود: اي ماقلتي شي غلط .. هذهيه اللي مجابلتج .. (تطالع اختها) كيفي
ريم: ويهج عاد
نجود: امشوا برا خنشرب جاي الضحى .. حلو الجو برا
ريم: الضحى الساعه خمس ؟
نجود بغباء: انا ماقلت الحين الضحى .. قلت جاي الضحى .. غبيه انتي ؟
ريم: وشنو يعني جاي الضحى ؟
نجود: اوهووووو شفيج ؟ الضحى صفة حق الجاااي ..
ريم تتطنز: اها .. صح صح
اسماء: أغبيه هههههههههههههه
نزلوا يشربون جاي فلحديقه


** فاصل **
اسماء عمرها 19 .. رفيجة ريم الروح بالروح .. بس حدها زااحفه .. مخديه .. بس شكلها حلو .. أحلى من ريم .. بيضه وشعرها أسود وقصير .. جسمها نفس ريم ودايما يتلابسون .. نفس السايز يعني
راشد عمره 23 .. يشتغل .. وايد يسولف .. يحب يرسم .. مب حلو .. بس جذااب.. يعني فيه شي يجذب ..
امهم وابوهم توفوا في حادث .. البيت خالي مافيه الا اهمه والخدامه
زين اللي راشد يشتغل يصرف عليه وعلى اخته
عمه بعد يساعدهم في مصروف البيت و معاش الخدامه
** فاصل **


امريكا
ولاية كاليفورنيا
في الشقة
كان لابس جينز فاتح .. وتي شيرت بيضه يده طويله .. مكتوب عليها FCUK .. وقاعد يتحجى فلتلفون k fine .. no no no .. I'll call u later [color=violet].. bye
عبدالله .. شوي متروس .. لابس تيشيرت سودا وبرمودا بيج .. : من ذي ؟ بالدقيقه يتصل ؟
ناصر حط التلفون عالطاوله: خله عنك زين .. بترجع عيل ؟
عبدالله دمعت عينه : يدتي نصور .. !
ناصر حط يده على جتف رفيجه: الله يرحمها .. اهم شي تدعيلها
عبد الله : الله يرحمها ..
ناصر: متى طيارتك ؟
عبدالله: الفير ..
ناصر: ان شاء الله .. بوصلك انا
عبدالله: لا لا مايحتاي باخذ لي تاكسي ..
ناصر عصب: شنو مايحتاي انت بعد ؟ قلت لك بوصلك .. افا عليك بس تاخذ تكسي وانا هني؟
عبدالله: نصور المطار بعيد شتوصلني الله يهداك
ناصر معصب: عبود ؟؟؟ اسمع الحجي عاد
عبدالله: انزين انزين كيفك .. عصبي !!
ناصر: لا اله الا الله !!
عبدالله: محمد رسول الله !!
ناصر: انزين .. امش خنروح نتعشى .. وراك سفر
عبدالله: ماشتهي آآكل

ناصر: يعني بتم مب ماكل شي لي ماتوصل البحرين ؟ تدري اكل الطياره مب شي
عبدالله: يالله انزين
ناصر يضحك: عيار هالصبي !! توه مايشتهي .. اضعف شوي صاير شدبك !!
عبدالله: جب زين لتخليني أهون الحين
ناصر: أي امبلا بتهوّن .. خخخخخخ
عبدالله: نصوووووووور جب .. يعني تبي تحرني يالرشيق ؟
ناصر: لا لا افا عليك شدعوه ؟؟ بس قلت يمكن تتعلم مني يعني ..
عبدالله : مابي اتعلم شي منك .. اقول يالله خنمشي
ناصر: يالله
في المطعم .. in-n-out
ناصر يشيل الطماط
عبدالله: جان قلت لهم مايحطون لك
ناصر: نسيت .. مب مشكله
عبدالله: شخبار الوالد؟
ناصر: مساعه اتصل لي .. الحمدلله بخير
عبدالله: وين اهوه الحين؟
ناصر: لندن
عبدالله: كلمتها امك ؟
ناصر: ايي فديتها .. تصيح .. تقولي تعال لندن
عبدالله: فقيره !!

ناصر: شنسوي بعد .. اكل ونت ساكت

** فاصل **
ناصر .. عمره 22 .. وسيم .. وايد فيه شبه من ولد عمه فيصل .. عصبي .. بس قلبه طيب .. يدرس في UCLA امريكا University of California, Los Angeles ويا رفيجه .. ابوه يشتغل في سفارة لندن .. كل مره يودونه مكان ..
عبدالله .. رفيج ناصر .. دب .. حليو ..
** فاصل **

يوم ثاني ..
ام فيصل (وهي طالعه من المطبخ .. بجلابيتها والبشار مادري المشمر ): ريم .. يمه روحي نادي اخوج خل يتغدى ويانه
ريم (حاطه ريل على ريل تقرى المجله .. لابسه بيجامه صفره فاتحه .. التوب كت ومكتوب عليه LA SENZA.. وتحت برمودا مخططه أصفر واخضر): نجودو .. سمعتي شتقولج ؟
نجود( قاعده تطالع التلفزيون .. لابسه بيجامه قصيره ورديه .. ساده بس مكتوب عليها LA SENZA ): والله قالت لج انتي .. سمعي الحجي ويالله روحي
ريم( معصبه): ويعه لسان !! يبيله قص .. قلت لج روحي يالله
نجود (ببرود): سوري .. مب رايحه .. روحي انتي .. (تطالعها) كيفي
ام فيصل (معصبه): ول عليكم !! ماطلبت منكم شي .. ماتستحون على ويهكم ولا وحده تركب تناديه ؟؟ خلكم انا بروح
ريم( تركض صوب امها): يمه .. يمه نطري .. بروح انا .. بس سكتي بنتج ام لسان
نجود ( تتحلطم): انا أم لسان ؟ بس يزعم أكبر مني تتشرط علي ..
ريم( وهي راكبه) : جب اسمعج
نجود ( بلعدال): ويعه !!
ريم: تويعج
نجود( تلتفت عليها): انتي للحين ماركبتي ؟؟
ريم: شعليج ؟

ام فيصل: يمه نجود .. حبيبتي تعالي ساعديني
نجود( تتحلطم): حبيبتي بعد قلبي .. اذا تبي مني شي كله تصبغ
ام فيصل ماسمعتها: قلبي نجودي ..
نجود: زين زين يمه كاني ..
فيصل وريم دشوا المطبخ .. كان نازل بفانيلة وصروال
فيصل: يمه شنو الغدا ؟؟؟؟
نجود: فيصل .. يعني ماتشم الريحه ؟
فيصل بهدوء: لا ..
نجود عفست ويهه : فاااااااج !!
ام فيصل: تعال يمه انجب لك
نجود تقلدها بلعدال: تعال يمه انجب لك
ريم: بس انتي ..
نجود: شنو بس ؟ مافي حقوق انسان في هالبيت ؟ يعني ينجبون له واحنا لا ؟
ام فيصل: هاتي يمه صحنج بلا حنه
نجود استانست: اي .. هذي الأم السنعه
فيصل يحاجي نجود: خاطري .. امنيتي فلحياه .. اجوفج ساكته
نجود ابتسمت: حلم بلييس فلجنه
ريم: آآآآآه !! شدعوه ؟
فيصل: الحمدلله والشكر ..
ام فيصل تحاجي ريم: ريم .. صحنج يمه
ريم: خليه يمه انا بنجب لي ..
ام فيصل: اي عشان تحطين لج هالكبير ولا تاكلين .. يالله بلا دلع هاتي صحنح
نجود: عفيه الوالده .. صادتها .. ايه .. ايه المذر
ريم: كيفي كيفي .. شحارج ؟
نجود تحاجي اخوها: حبيبي الفيص .. ممكن تصب لي عصير ؟
فيصل: اوووووه .. شصاير فلدنيا ؟ من وين ياتج الذرابه ؟
نجود تحرك رموشها .. تبطل وتصك في عينها .. ابتسمت: يالله حبيبي .. ماتدش اللقمه الا اذا كان العصير منك فديتك
فيصل ابتسم : يمه بنتج طالعه على من ؟؟ صبي لج بروحج
نجود بدت تعصب: حبيبي يالله ..
فيصل صب لها: سمي
نجود: علينا وعليك..
فيصل رفع حواجبه: توني اقول ذربه تعرف اتحجى .. حتى ماتعرفين تردين علي ؟
نجود تاكل: كيفي
ريم: مايتحجون والأكل في حلجهم .. لوعتي جبدي
نجود: جب انتي .. اتعيلثين فيني عشان ماتاكلين ؟؟ (التفتت على امها) يمه جوفيها
ام فيصل: بس عااد خلونه ناكل ..
فيصل يبي يحر اخته: يمه سمعت النجد عندها يوم مفتوح
نجود تغير السالفه: احم .. والله يا ام فيصل خوش طبخه .. تسلم يدج واااااايد ..بس وايد فيها بصل يعني هالمره لو تخلينه بدون بصل بوايد تصير أحلى ..
ام فيصل: ان شاء الله
نجود: لا يمه من صجي تسلم يدج
فيصل: الله يسلمج .. اقول متى اليوم المفتوح؟
نجود: والله يايمه العصير .. شي .. أول مره اشرب جذي
فيصل: احاجيج ؟
نجود قامت : الحمدلله .. شبعت
فيصل: متأكده؟
نجود: انسدت جبدي ..
فيصل: قوليلي متى
نجود: مافي يوم مفتوح اصلن أي يوم مفتوح ؟؟
فيصل: علينا ؟
نجود تساسره: اسكت مب جدام امي .. بذبحك
فيصل: يمـه جوفي بنتج
نجود بسرعه طلعت ..
ام فيصل: خلها عنك انا اعرف اتفاهم وياها
ريم: الحمدلله .. نعم الله عليكم
ام فيصل: بلعافيه حبيبتي .. شبعتي؟
ريم: اي الحمدلله



في المطار

ألا يارايح الديره
وصيه وصلها عني
ابيك تقول لهم مشتاق
وبلغهم سلام مني

خبرهم ظناااااني الشوق

والغربة تعذبني
نحل جسمي وقلبي ضاق
أبات دمعي يسهرني


عبدالله وهو لابس كابس مكتوب عليه LA .. قميص أسود (يحب الأسود) وجينز: تحمل في روحك
ناصر لابس نفس الكابس .. تيشيرت عادي وجينز: انت بعد .. أول ماتوصل اتصل لي ..
عبدالله: ان شاء الله .. بامشي وانت للحين ماقلت لي
ناصر تنهد: آآآه .. ماقدر ..

عبدالله: من أمس وانت تقولي (يقلده) بقولك شي خطير حده .. واخرتها ماتقدر ؟
ناصر تم يطالع رفيجه وهو ساكت ..
عبدالله: بتأخرني انت
ناصر: ......
عبدالله: تحجى
ناصر يسلم عليه: تروح وترجع بالسلامه .. لاتنسى تطمني ..
عبدالله: يه ؟
ناصر مشى عنه ..
عبدالله راح وراه : نااااااااااااااااصر !!
ناصر: روح لتأخر ..
عبدالله: يعني مب قايل ؟
ناصر: بقول بس مب الحين .. السالفه طويله ويبيلها قعده .. لي رحت البحرين بقول لك
عبدالله: وعد ؟
ناصر ابتسم: وعد ..
عبدالله: يالله عيل .. بااي

ناصر: باي

ناصر رجع شقته تعبان .. صلى الفير ورقد ..
وعبدالله تم يفكر .. شكان ناصر يبي يقول له ..

قام ناصر على رنة تلفونه .. الساعه 9 ..
ناصر وصوته ابين راقد .. بزور يتكلم : الووو ..
رقد والتلفون في اذنه
فواز يصارخ: ناصر ؟
ناصر بزور يبطل عينه: همممم
فواز: ياخي بسك نوم ..
ناصر: تعباااااااااان
فواز: اقول قم لااجيك اتلك من فراشك
ناصر: صاير شي ؟
فواز: ربع ساعه وانا عندك .. خلك جاهز
ناصر: بارقد
فواز: مافييه .. يالله تراني جاي .. مع السلامه


ناصر "في خاطره" صج متفرغ .. شعلي منه عاد .. بارقد

شوي الا يرن تلفونه
فواز: نصووووووووور ووجع !
ناصر: ويعه ؟!!
فواز: انا عارف بترجع تناام .. لكن مافيه
ناصر: يخي شفيك علي والله تعبان .. بارقد
فواز: بلا كلام فاضي .. شوي وانا عندك
ناصر: دعله

فواز: انت
ناصر: اففففففففففففففففف .. قمت قمت
فواز: هندي انا تقص علي؟
ناصر: لا سعودي
فواز: مالت عليك وعلى وجهك ..
ناصر: قلت لك قمت
فواز: مافيه ..أول اسمع صوت المويه
ناصر: مويه فعينك .. جم مره اعلمك ؟؟ ماااي مااااااااي

فواز يقلده : مووي مووي ..
ناصر قام وراح صوب المغسله .. : سمعت ؟
فواز: يالله اغسل وجهك
ناصر يغسل ويهه: حنّان
فواز: اي كذاا كويس ..
ناصر يتثاوب: اعووووذ بالله من الشيطان الرجيم
فواز: يالله خلك جاهز شوي وانا عندك
ناصر: لحظه وين بتروحون ؟
فواز: الشاطيئ
ناصر يتطنز: الشاطيء؟ بيج بعد شاطئ شنو؟
فواز: نعم ؟
ناصر: اوكي اوكي يالله باي
فواز: باي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mazzazik.yoo7.com
 
عشان الحب والي بيني وبينك, قصة روعة روعة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مزيكا اليوم  :: اسره بحر الحب :: قصص وروايات بحر الحب-
انتقل الى: