مزيكا اليوم

احلى مزيكا هتسمعها فى حياتك
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلبحـثدخولس .و .ج

شاطر | 
 

 إصابة مدير مكتب وزير إسرائيلي بجروح في إطلاق نار من غزة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
:::: site admin ::::
:::: site admin ::::
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 909
العمر : 34
المزاج : عال العال
Admin :
الدوله :
SmS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">DON'T cry over anyone who won't cry over you</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
المزاج :
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

مُساهمةموضوع: إصابة مدير مكتب وزير إسرائيلي بجروح في إطلاق نار من غزة   الأحد 06 أبريل 2008, 5:58 pm

أصيب مدير مكتب وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي آفي ديشتر بجروح طفيفة الجمعة 4-4-2008 على مشارف قطاع غزة برصاص سلاح آلي أطلق من القطاع، بحسب أجهزة الإغاثة الإسرائيلية.

وأصيب ماتي جيل في الخصر حين كان يزور "كيبوتز نير إم" المحاذي لشمال قطاع غزة، حسب المصدر ذاته، وتم نقله إلى مستشفى إسرائيلي في عسقلان في جنوب إسرائيل.

وكان ديشتر يرافق وفدا من يهود أمريكا الشمالية قدموا للتعبير عن تضامنهم مع سكان بلدات إسرائيلية قريبة من حدود قطاع غزة تتعرض بانتظام لإطلاق قذائف فلسطينية.

وقال الشاهد موشي رونين للإذاعة الإسرائيلية "كنا مع ديشتر وكان يشرح لنا المشاكل التي تطرحها عمليات إطلاق القذائف حين حدث إطلاق نار فجأة وأصيب ماتي"، وأضاف "ودخل الجنود الإسرائيليون إثر ذلك قطاع غزة".

وأكد الجيش أن "مدنيا" إسرائيليا أصيب بجروح طفيفة في إطلاق نار من قطاع غزة وتم نقله إلى المستشفى، وأكدت مصادر أمنية إسرائيلية دخول جنود إسرائيليين الأراضي الفلسطينية إثر إطلاق النار بحثا عن منفذيه، ولم يتم تبني إطلاق النار هذا على الفور.

وتطبق إسرائيل والمجموعات المسلحة الفلسطينية منذ 8 من آذار/ مارس هدنة ضمنية أدت إلى تراجع واضح في عمليات إطلاق الصواريخ من قطاع غزة وفي الهجمات الإسرائيلية على القطاع، الذي تسيطر عليه حركة حماس.



سلاح الجو الإسرائيلي يجند مسلمة بوحدة انقاذ خاصة لأول مرة بتاريخه



أفادت تقارير صحفية الجمعة 4-4-2008، بأن سلاح الجو الإسرائيلي جند مسلمة للعمل ضمن وحدة إنقاذ خاصة للمرة الأولى في تاريخه.

وذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية أن هذه الشابة التي لم يكشف عنها سوى أنها من سكان قرية بشمال إسرائيل، تخدم حاليا في مجال الإسعاف في الوحدة 669 بسلاح الجو الإسرائيلي.


ويتطلب الانضمام لهذه الوحدة الخضوع لفحص أمني دقيق. وقالت الصحيفة أن اجتياز هذه المرأة التي تنتمي لعرب إسرائيل للفحص الأمني يرجع جزئيا إلى وجود خطأ، ولكنها كلفت بالانضمام إلى هذه الوحدة نظرا لبراعتها في دراسة الإسعافات.

وكشف يديعوت أحرونوت أن قائد الوحدة أصيب بالدهشة، عندما علم بوجود مسلمة في صفوف وحدته، ولكن بعد أن طلب إيضاحات، تمسك بوجودها بسبب أدائها الممتاز.

وتعمل الوحدة 669 في إنقاذ الجنود المصابين تحت النيران كما تشارك في أعمال الإنقاذ المدنية. وتشارك هذه الوحدة في كثير من العمليات الحساسة التي يقوم بها الجيش الإسرائيلي، ولذلك فإن الانضمام لعضويتها يعتبر من الأمور بالغة الصعوبة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mazzazik.yoo7.com
 
إصابة مدير مكتب وزير إسرائيلي بجروح في إطلاق نار من غزة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مزيكا اليوم  :: بحر الحب للاخبار :: الاخبار السياسيه والجريمه-
انتقل الى: