مزيكا اليوم

احلى مزيكا هتسمعها فى حياتك
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلبحـثدخولس .و .ج

شاطر | 
 

 مقتل 40 شخصا وجرح 50 آخرين في هجومين بالعراق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
:::: site admin ::::
:::: site admin ::::
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 909
العمر : 34
المزاج : عال العال
Admin :
الدوله :
SmS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">DON'T cry over anyone who won't cry over you</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
المزاج :
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

مُساهمةموضوع: مقتل 40 شخصا وجرح 50 آخرين في هجومين بالعراق   الأحد 06 أبريل 2008, 5:59 pm

مقتل 40 شخصا وجرح 50 آخرين في هجومين بالعراق


جنود عراقيون خلال عمليات تمشيط في البصرة أمس


قتل 40 شخصا وجرح 50 آخرون في هجومين منفصلين أمس في مناطق بمحيط مدينة بعقوبة حسب مصادر الشرطة العراقية. وأبلغت المصادر أن انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه في موكب جنازة أحد عناصر الشرطة كان قد قتل أول من أمس برصاص مسلحين في منطقة السعدية جنوبي المدينة مما تسبب بمقتل 20 شخصا وجرح 26 آخرين.
وقال قائد عمليات الأمن في ديالى اللواء عبد الكريم الربيعي إن المهاجم فجر نفسه حينما تجمع الناس في مقبرة بمدينة بعقوبة. وقال المتحدث العسكري الأمريكي الكابتن استيفن بومار "هذا الهجوم الوحشي يظهر الأساليب اليائسة والرهيبة التي ينحط إليها هؤلاء الأفراد لإيذاء الشعب العراقي البريء".
وفي حادث منفصل، أوضحت المصادر أن طائرات أمريكية قصفت فجر أمس مواقع لجماعات مسلحة في منطقة المقدادية مما أسفر عن مقتل 20 شخصا وجرح 24 جميعهم من المسلحين.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mazzazik.yoo7.com
 
مقتل 40 شخصا وجرح 50 آخرين في هجومين بالعراق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مزيكا اليوم  :: بحر الحب للاخبار :: الاخبار السياسيه والجريمه-
انتقل الى: